من نحن ؟

بحمد من الله فقد عمل مجموعة من الشباب العراقيين على انشاء نظام تعليمي رقمي متكامل يهدف بالدرجة الاساس الى تعليم المهارات لكل شخص بحاجة لها وباجور رمزية. اضافة الى ايجاد فرص عمل للخريجين واصحاب الاختصاص والاشخاص الذين تتوفر لديهم القدرة على التدريب والتطوير في مختلف المجالات.

(مع تطور التقنيات الحديثة اصبح العالم قرية واحدة) عبارة قراناها كثيرا وترددت على مسامعنا لاكثر من مرة وهذه العبارة تحمل في طياتها تحديات كثيرة. فبالرغم من ان التقنيات الحديثة قد عملت على تسهيل الامور وتبسيطها في مجالات الاتصالات والصناعة والزراعة والطاقة وغيرها الا ان التحديات باتت لتكون اكثر صعوبة في تعلم المهارات المختلفة ليتسنى للاشخاص مواكبة هذا التطور السريع.

ولان الامية تختلف صورها باختلاف الاجيال فقد كانت في السابق هي صفة لكل من لايعرف القراءة والكتابة ومن ثم اصبحت نعتاً لكل من لايعرف استخدام الحاسوب والان هي صفة مميزة لكل شخص ليست لديه المهارات الكافية للتفوق في عمله. وانطلاقا من هذا المبدأ فقد شرعنا بانشاء منصة رقمية تعمل على تسهيل الربط مابين اصحاب الاختصاص في المجالات المختلفة وما بين الراغبين في تنمية مهاراتهم لاجل التفوق في عملهم وقد أرتأينا ان تكون هذه المنصة باسم #أكاديمية_أور_التعليمية حيث كانت اور واحدة من اهم الحضارات المتقدمة في العالم القديم ولتكون هذه الاكاديمية امتدادا لحضارة الاباء الى ابناء الرافدين.

Luma طريقك الى التعلم

منصة تسهل عملية التعليم والتعلم بتقنية حديثة

نسخة 2020 © جميع الحقوق محفوظة.